طريق الحقيقة


الرئيسية     |     الأخبار     |     رجال دعوة     |     إطلالة على العالم     |     حوارات     |     المنتديات    



الآن : مثاني ... على شبكة الإنترنت

2009-04-21
خاص - طريق الحقيقة

تم هذا الأسبوع تدشين شبكة ( مثاني ) على شبكة الإنترنت ، وهي شبكة متخصصة تعنى بنشر مشاهد الفيديو التي تحوي على تلاوة كتاب الله عز وجل فقط ، بصوت قراء العالم الإسلامي من أهل السنة والجماعة من شتى أقطار المعمورة ، فهو آيات الله تتلى ... يستشعرها المسلم بكل حواسه ..

مما يمنح المشاهد أبعاداً أخرى ، ومتعة فائقة ، حيث يستمتع ببصره وسمعه معا ً بتلاوات زكية ، وقراءت عطرة ، وأصوات ندية ، من أي قارئ يحرص على سماعه ومتابعته ، ويشعر بالخشوع من قرائته .. فهي متعة وراحة بكل الحواس ..

وبلا شك أن شبكة ( مثاني ) ستكون هي المرجع الأول للمُشاهد المسلم لمتابعة قراءه الذين يحب الإستماع لهم ومشاهدتهم ، والذي يحوي مجموعة كبيرم من مشاهد التلاوات والصلوات ، والتي تقدر - حتى الآن - قبل الإفتتاح الرسمي بما يقارب من 2000 مشهد من مختلف قراء العالم الإسلامي وأشبالهم ..

( مثاني ) هي فرصة حقيقة لرؤية القراء المتميزين مباشرة .. أصحاب الأصوات الندية .. بهيئاتهم الحقيقة .. أو في مساجدهم وهم يأمون المصلين في مشاهد بهية ومهيبة ..

شبكة ( مثاني ) لا تنشر إلا المشاهد التي تحوي قراءة حقيقة فقط من القارئ نفسه عبر بث حقيقي للقراءة ( الصوت والصورة معاً ) ، مما يمنح المشاهد شعوراً خاصا ً ، لإشتراك حواسه جميعا ً في المتابعة ..

شبكة ( مثاني ) رفعت شعاراً لها ( روحانية المشاهدة ) لما حوت من التلاوات الحية والمباشرة من أصحابها أينما كانوا فقط دون غيرها .. مما يجعل المشاهد يعيش في هذا الجو الإيماني المميز .. ولزيارة الشبكة من الرابط التالي :

http://www.quranvideo.net

 جميع الحقوق محفوظة لطريق الحقيقة  2007