3 جمادى الثانية 1438 هـ - مرحبا بك يا ضيف، دخول او تسجيل


مواقيت الصلاة

 

تقويم أم القرى
رابطة العالم الإسلامي
اخر المواضيع والاخبار الاسلامية على بريدك

الصفحة الرئيسية » عن طريق الحقيقة

عن طريق الحقيقة


طريق الحقيقة ؟


موقع إسلامي دعوي ، ينتهج منهج أهل السنة والجماعة ، لا يتبع ولا يدعو لأي جماعة أو تنظيم إسلامي معين ، بل يدعو إلى دين الإسلام ، ويقوم عليه فريق عمل متكامل من الرجال والنساء الذين حملوا على عواتقهم مسؤولية الدعوة إلى دين الله ، كما أنه يشارك فيه عدد من العلماء والدعاة من شتى أنحاء العالم وبعض الكتاب البارزين ...

رسالتنا :


خدمة هذا الدين عن طريق أكثر لغة تتداول بين الشعوب بالعالم ، والتي من خلالها نستطيع إيصال هؤلاء القوم ( بلغتهم ) إلى طريق الحقيقة سعياً لإسلامهم ، وإقامة الحجة عليهم ، أو تصحيح معتقدهم ، و الإعذار لنا أمام الله عز وجل …
نسعى أن نكون إحدى لبنات الدعوة إلى دين الله في الغرب مبتغين بذلك رضى الله جل جلاله ، ونصرةً لدينه ، وسداً للثغر ، وتكثيراً لسواد المسلمين .
أخيراً … نسعى أن نكون سبباً في إيصال هؤلاء إلى طريق الحقيقة …

أهدافنــا :


لدينا في طريق الحقيقة عدة أهداف ، بعضها يوصل إلى بعض ، نوجزها في ...
  1. تذكير المسلمين بأهمية الدعوة إلى دين الإسلام ، ونشره في العالم بكل وسيلة توصل إليه .
  2. تطوير ورفع مستوى الراغبين بالدعوة إلى دين الله من العرب في بلاد الغرب ، وذلك من خلال إعانتهم على حفظ كتاب الله عز وجل ، ومعرفة أحكامه وحِكَمه ، وتعليمهم طرق الدعوة و أحوال المدعوين ودياناتهم ، وطرق الوصول إليهم ، وتطوير مستوى لغتهم ، وذلك حتى يتمكنوا من إيصال رسالتهم بأفضل وجه ممكن .
  3. خدمة إخواننا المسلمين في الغرب جميعاً ، وتبصيرهم بأمور دينهم ، وسد احتياجاتهم ، والتعريف بهم ، ونشر أخبارهم وعناوين مراكزهم للتعاون معهم ومعرفة أحوالهم .
  4. العناية بالمسلمين الجدد ، والإسهام بربطهم بإخوانهم الذين يقيمون بمدنهم أو بالقرب منهم ، أو بأقرب مركز إسلامي ، مع المواصلة معهم خطوة بخطوة حتى يكونوا دعاة لدين الله بإذن الله .
  5. نشر الإسلام في الغرب بشتى الوسائل ، من مراسلة لغير المسلمين منهم ، والحوار معهم حول حقيقة الإسلام ، والإجابة عن استفساراتهم ، حتى نكون سبباً بعد الله في إيصالهم إلى طريق الحقيقة .